دعا الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بلاده إلى تعزيز وتوسيع قدراتها النووية، مؤكدًا ضرورة زيادة ما وصفه بـ«الأصول النووية» بهدف تحقيق التفوق