النيابة العامة تسلم "المالية" 1.2 طن فضة وتخلي أراضي 15 مايو للاستثمار
شهدت النيابة العامة، أمس الثلاثاء، احتفالية بمقر مكتب النائب العام، بحضور وزراء المالية، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ القاهرة، وعدد من كبار مسؤولي الوزارات والجهات المعنية، في إطار ما تباشره النيابة العامة من جهود لحسن إدارة الأصول، وصون المال العام، وتعظيم الاستفادة