السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد أزمتها مع شاكوش.. هل تقاضت ريهام سعيد أمولا للظهور في "شيخ الحارة"؟

الرئيس نيوز

احتلت الإعلامية ريهام سعيد، صدراة الترند على "جوجل" بسبب تصريحاتها مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجرئية.

وعلم "الرئيس نيوز" أن إدارة البرنامج تفاوضت مع ريهام سعيد بشكل كبير على الظهور في هذه اللقاء، ووافقت على الظهور دون مقابل مادي، مجاملة لإيناس الدغيدي.

وكان هناك أزمة أزمة جديدة شهدها الوسط الفني خلال الساعات الأخيرة بعد تصريحات الإعلامية ريهام سعيد عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال حلقتها ببرنامج شيخ الحارة، وقالت إن سبب الأزمة بينهما يعود إلى موقف حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال، إذ قالت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس"، وأضافت: "أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة".


وخرج مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن صمته ونشر فيديو عبر حسابه علي الفيس بوك وقال حسن ": تحدثت عني ريهام سعيد بشكل غير صحيح في البرنامج، وأنا رأيت في الحفل الذي دعتني إليه أمورًا كثيرة لا أريد ولا يصح أن أذكرها
".

فيما ذكر حسن شاكوش أن ريهام سعيد جعلت فريق عمل برنامجها على قناة النهار يتصل به بعد ذلك لكي يظهر معها في البرنامج، وتساءل شاكوش: تقولين إني عدوك.. لماذا أظهر معك في البرنامج.

وأضاف المطرب: ثم دخلت لي من الجانب الإنساني، بحجة أن هناك طفلين يعانيان من مشاكل صحية ويريدان أن يقابلاني، فرحبت بالأمر لكن علمت بعد ذلك أن ريهام تريد أن تظهر معي وتسجل الحلقة بحجة أنها حالة إنسانية، لكنني أقول لها "لو عايزة تبقي تريند مش على قفايا".

ووجه شاكوش، رسالة شديدة اللهجة لريهام سعيد قائلاً:"متركبيش تريند على قفانا".


وخرجت ريهام سعيد عبر حسابها علي السوشيال ميديا وردت:«ملقتش صورة احسن من كده ليك، انا مهذبة بس لغايت أولادي مش هاشوف أدامي .. ولادي خط أحمر يا جربوع ومش غلطتك غلطة إلى طلعوك من البكابورت عشان تتطاول على الناس الأشراف حسبي الله ونعم الوكيل مش أنا اللى هارد عليك ربنا اللى هايرد يا كداب يا واطي».