الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حوار| ألفت عمر: أتفرغ للعبادة في رمضان.. وابني هو سبب ابتعادي عن الفن

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 03:15 م
ألفت عمر
ألفت عمر
طباعة

- أميل للبطولات الجماعية.. ومشاركتي في "ولاد ناس" لجودة العمل

 
- أناقش الخيانات الزوجية في فيلمى الجديد "النهاردة يوم جميل".. وأتدرب حاليًا على ركوب الخيل 

بعد غياب عن الساحة الفنية امتد لسنوات، ظهرت الفنانة ألفت عمر كضيفة شرف في "ولاد ناس" خلال السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنه أفضل من أعمال فنية كثيرة قدمتها، ويعتبر من أفضل الأعمال الدرامية التى قدم خلال المارثون الرمضاني بحسب تعبيرها.

وفي حوارها مع "الرئيس نيوز" أوضحت أنها  ستناقش الخيانات الزوجية خلال أحداث فيلمها الجديد "النهاردة يوم جميل"، المقرر أن تبدأ في تصويره بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، مؤكدة على أنها لن تشاهد أى أعمال في رمضان وكل ما يشغلها العبادة فقط، وتتدرب علي ركوب الخيل.

وإلى نص الحوار:


- بداية.. ما سبب ابتعادك عن المشاركة في أعمال فنية طوال الفترة الماضية؟

هناك أكثر من سبب وراء هذا الابتعاد، في المقام الأول إنشغالي برعاية ابني سليم، هذا إلى جانب ظروف شخصية أخرى والتي تطلبت مني السفر إلي الخارج، هذا إلى جانب بحثي عن الشخصية الجيدة التي سأظهر بها للجمهور في شهر رمضان.

- وهل  تحقق وجود شخصية جيدة من خلال مشاركتك في مسلسل «ولاد ناس»؟

بالطبع، فبالرغم من ظهوري كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، إلا أنني مبسوطة من التواجد هذا العام مع الجمهور في رمضان من خلال شخصية شهيرة التي تعتبر مختلفة عني ولم أقدمها من قبل.

- ما الذي جذبك في شخصية «شهيرة»؟

الخط الدرامي الخاص بالشخصية أكثر ما جذبني للموافقة عليها، فمثلاً شهيرة متزوجة ولا تنجب، وفي نفس الوقت تحاول مساعدة صديقتها وأبنائها، وقلبها متعاطف مع الأولاد الذين تعرضوا لحادث، وتربطها ضمن الأحداث علاقة حب بصبري فواز، كل هذا كان السبب وراء موافقتي على تقديم هذه الشخصية.


- ماذا تمثل لك البطولة الجماعية؟

أحب البطولات الجماعية جداً، نظراً لأنها بتعبر بشكل أكبر عن العمل بسبب أنها تضم شخصيات كثيرة مختلفة، والجمهور يحب أعمال البطولات الجماعية، وخصوصاً إذا كانت في عمل فني يضم أكثر من قصة مختلفة.

 - وكيف تقيمين تجربتك الأخيرة في مسلسلي «زي القمر» و«سكن البنات»؟

مبسوط بردود الأفعال التي جاءت على العملين، خاصة أن كل شخصية قدمتها مختلفة عن الأخرى تماماً، وحدوتة مسلسل زي القمر كانت حلوة جداً وبتمثل الرومانسية، خاصة حينما كانت تحاول تجوز صديقتها.

 - وما جديدك خلال الفترة المقبلة؟

هناك أكثر من سيناريو معروض عليا ولم أحسم موقفي بالموافقة على أياً منهم، كما أنتظر عرض فيلم « النهاردة يوم جميل» من تأليف وإخراج نيفين شلبي والذي من المتوقع عرضه في عيد الفطر المبارك.

- حدثينا عن تفاصيل الشخصية التي تجسديها ضمن أحداث الفيلم؟

 الفيلم يناقش العلاقة المعقدة بين الرجل والمرأة وخاصة الخيانة الزوجية والمشكلات التي تحدث بينهم، و أجسد شخصية جديدة عليا وتدعى صفاء صديقة نجلاء بدر ضمن الأحداث والتي تلتقي بها صدفة في البنك الذي تعمل في صديقتها، وهي شخصية حاقدة على صديقتها و تحسدها على ما هي فيه ولها نهاية سيشاهدها الجمهور.


- ما المسلسلات التي تتابعيها في رمضان؟

أنا بالنسبة لي شهر رمضان بتفرغ في للعبادة بشكل كبير والجلوس مع أسرتي، ومحاولة متابعة عدد من الأعمال الدرامية، لكن بعد انتهاء الشهر الكريم أشاهد كل الأعمال أونلاين.

وهل لك طقوس أخرى في رمضان غير العبادة؟

أحرص على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، وكذلك الحفاظ على نظام الأكل، كما إنني خلال هذه الفترة أتدرب على ركوب الخيل، وهذا الأمر جديد عليا.

Advertisements
Advertisements
ads
ads