الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"دم مبروك في رقبتك".. هجوم عنيف على صفحة الخائن محمد عويس

الرئيس نيوز

بعد انكشاف خيانته في أحداث مسلسل الاختيار 2، نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوصول إلى الحساب الشخصي للضابط الخائن محمد عويس، الذي تسبب في مقتل صديقه المقدم الشهيد محمد مبروك، وشنوا في تعليقاتهم هجوما عنيفا على الضابط بسبب خيانته وغدره.

قال زياد أحد المعلقين: "كنت فاكر إنك عرفتهم مواعيد خروج مبروك مثلا أو مكان بيته إنما ماشي معاهم خطوة خطوة وتروح تاكل معاه عيش وملح. يا أخي انت مفيش شتيمة توفيك حقك.أنت قذر مفيش في القاموس كلام أقوله لك".

وقال محمود نجاه معلق آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك، ظابط زيك ودفعتك تبيع اللي كلت معه عيش وملح وكان بيعاملك زي أخوه، تتلعن دنيا وآخرة".

وقال أحمد المصري: "أحط أنواع الخيانة هي خيانة رفيق السلاح. اتعدمت وللأسف سيبت لأهلك ونسلك العار لآخر العمر بدون أي ذنب"، وقال خالد صالح:" "الشرطة ورجالتها بريئة منك أنت عار على كل مصري يا خاين والدفعة كلها بريئة منك وكان عندى حق لما شتمتك. دم مبروك في رقبتك".

وأثار الضابط الخائن محمد عويس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2، التي سلطت الضوء على خيانته، حيث جندته جماعة الإخوان الإرهابية عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة لتتبع صديقه الضابط محمد مبروك.


وطلبت الجماعة الإرهابية من محمد عويس، وهو ضابط بإدارة المرور، تسليم معلومات حول تحركات صديقه، ضابط الأمن الوطني محمد مبروك الذي كان مسؤولاً عن قضية "التخابر" المتهم فيها عدد من قيادات جماعة الإخوان على رأسهم الرئيس الراحل محمد مرسي.

المقدم محمد عويس ومحمد مبروك كانا صديقين منذ التحاقهما بكلية الشرطة وظلا صديقين حتى بعد التخرج لكن كل منهما اختار طريقه؛ المقدم محمد مبروك قدم روحه فداء للوطن والضابط محمد عويس اختار خيانة الوطن والتعاون مع الإرهابيين.

محمد عويس ضابط المرور أدلى بمعلومات عن صديقه المقدم الشهيد محمد مبروك مقابل مبلغ 2 مليون جنيه بعد فض اعتصام رابعة، وبدأت جماعة الاخوان الارهابية في إعداد قائمة اغتيالات من قيادات وضباط الشرطة وكان على رأسهم المقدم الشهيد محمد مبروك.