الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الاختيار 2 الحلقة التاسعة.. اغتيال المقدم محمد مبروك وخيانة عويس

الرئيس نيوز

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2" والتي عرضت على شاشة "أون" عددا من الأحداث الهامة، لعل أبرزها اغتيال المقدم محمد مبروك.

وشهدت الحلقة استعداد جماعة الإخوان الإرهابية لاغتيال المقدم محمد مبروك (إياد نصار) وتظهر الفنانة سهر الصايغ بدور إحدى الفتيات اللاتي تقوم بالإبلاغ عن شقيقها بعد علمها بتخطيطه لعمل إرهابي، وتتقابل مع المقدم زكريا يونس- كريم عبدالعزيز، الذي يؤكد لها أنها تتصرف بشكل صحيح.

ويلتقي المقدم محمد عويس، مع صديقه "مبروك" وذلك بعدما قام الأول بخيانة مبروك وتقديم خط سيره للجماعة الإرهابية لاغتياله، قامت الجماعة الإرهابية بتقديم موعد الاغتيال قبل إدلاء "مبروك" بشهادته أمام المحكمة في قضية التخابر لصالح جهات أجنبية، والمتهم فيها محمد مرسي وعدد من قادة الإخوان.

بعد خروجه من منزله وأثناء قيادة سيارته يقوم عدد من عناصر الجماعة الإرهابية باغتيال المقدم محمد مبروك، لتنتهي الحلقة بلقطات من جنازة الشهيد محمد مبروك، بصوت الفنان محمد منير وأغنية "زفة شهيد".

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، رياض الخولي، هادي الجيار، أحمد حلاوة، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، إياد نصار، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.