الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد بلال: "الكورة ماشية بالمعارف.. ومصطفى محمد مش هيوصل لمحمد صلاح"

الرئيس نيوز

أكد أحمد بلال؛ لاعب الأهلي السابق؛ أن كرة القدم في مصر تسير بالعلاقات الشخصية؛ لافتا أن المدربين يتولون تدريب الأندية بالدوري نتيجة هذه العلاقات.

وقال بلال في تصريحات لبرنامج "الجريئة وشيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الكرة ماشية بالواسطة والمعارف أو يكون ليك وكيل شاطر يخليك تمسك فريق".

وأضاف: "علي ماهر مدرب كويس لكن في رجل أعمال حطه على الطريق وهو كمل؛ عماد النحاس بدأ من الأول ودرب في الدرجة التانية وممكن نقول عليه حالة خاصة".

وتابع: "عماد النحاس كان محظوظ؛ بعد ما اعتزل في الأهلي مسك إداري في قطاع الناشئين وبعدين عشان هو من أسوان بدأ من هناك كمدرب وكمل".

وعن رأيه في مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق والمحترف في صفوف جلطة سراي التركي قال بلال: "يادي مصطفى محمد؛ أنا بتشتم بسببه واتقفلي تويتر وانستجرام وفيسبوك بعتولي وثق حسابك أو هيتقبل بسببه".

وأوضح: "مصطفى محمد بإمكاناته الحالية قادر على اللعب في الزمالك ولا يحتاج إلى أي شيء؛ لن يصل إلى ما وصل إليه محمد صلاح بمستواه الحالي".

واختتم: "مصطفى محمد يحتاج إلى تطوير نفسه إذا ما أراد اللعب والاستمرار في أوروبا؛ يحتاج إلى أن يكون متحرك أكثر ويلعب على الأرض ويتواجد خارج منطقة الجزاء".