السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل الاختيار 2.. تعرف على التردد الجديد للقناة العارضة

مشهد من الاختيار
مشهد من الاختيار 2

تعرض قناة ON مسلسل الاختيار الجزء الثاني خلال مسلسلات رمضان 2021، ويقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وحرصت القناة على توضيح تردد القناة الجديد للمشاهدين كي يستطعيو مشاهدة العمل، وهو 10853، ومعدل الترميز27500.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 "رجال الظل"، عددا من الأحداث المتلاحقة والتي جاءت بعنوان "حتى لا ننسى"، ومن بين أحداث الحلقة تداعيات بيان 3 يوليو 2013، والذي فيه أعلن وزير الدفاع وقتها عبدالفتاح السيسي، بيانه بتعطيل العمل بالدستور وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

كما نشاهد في الحلقة الأولى دخول العديد من أعضاء الجماعة الإرهابية وهم يتوافدون على اعتصام رابعة العدوية، ووجود بعض الاشخاص الذين يستقبلوهم، هذا بجانب احد الضباط الذين خرجوا من الخدمة للانضمام إلى تلك الجماعة، وتكون المفاجأة هو اتصاله بأحد الضباط زملائه الذين مازالوا في الخدمة والذي يتمنى ترك وظيفته للانضمام لنفس الجماعة. 

وتكون المفاجأة هو اتصاله بأحد الضباط زملائه الذين مازالوا في الخدمة والذي يتمنى ترك وظيفته للانضمام لنفس الجماعة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.