الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد سرحان فتوة "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز

الرئيس نيوز

كشف الفنان خالد سرحان عن بعض التفاصيل المستجدة عن دوره في مسلسل «اللي مالوش كبير» للنجمه ياسمين عبد العزيز، قبل عرضة بأيام على أحد القنوات الفضائية بالتزامن مع الشهر الكريم.

وأكد سرحان أنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة لأحد الحارات الشعبية، التى تتضمن معظم كاست العمل مشيرًا، بأن أغلبية مشاهده بالكامل تجمعة مع النجمة دينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى وبدرية طلبة وآخرين.

وأوضح سرحان أنه يوجد بينه وبين سيف الخديوى مشاهد تنتمى إلى العنف والإثارة بكافة أشكالها، ويجسد هذه الشخصية الفنان أحمد العوضى مما تقلب موازين ومعايير هذا السياق التشويقى الشرس، مضيفاً أنه يعد غريمه التقليدى خلال الأحداث.

في السياق، كشف سرحان أنه لم يقابل غزل طوال هذه الملحمة، والذى تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلال مشهد واحد فقط وذلك فيما بعد الحلقة العشرون، والذى يحيطه المطاردات والصراعات بكافة أشكالها مع سيف الخديوى، فيما ينتج عنه أحداث غير متوقعة ومعها تتوالى الأحداث.

وأوضح سرحان سر امتنانه وسعادته بهذا المشهد بأنه أول مرة يقابل النجمة ياسمين عبد العزيز فى مشوارة الفنى أمام الكاميرا، مضيفا بأنه سبق وأن جمعهم عدة إعمال قبل ذلك، ولكنهم لن يتقابلو في مشهد من قبل، مشيرًا إلى أنه سبق وشاركها فى فيلمين وهما حريم كريم وعصابة الدكتور عمر للنجم مصطفى قمر، معبرًا أنه لم يحالفه الحظ بأن تجمعهم عدسات الكاميرا سويًّا.

وقال سرحان إنه ينتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، وذلك لأنه فكره مصرية أصيلة ومكتوبة بشكل جيد وبه مجهود عظيم من الجميع، ويتمنى أن ينال استحساناً لدى الجمهور.