الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«ديلي ميل»: برشلونة وريال مدريد لا يملكان ثمن صلاح

الرئيس نيوز

لازالت المقابلة الصحفية التي أجراها محمد صلاح، نجم ليفربول، مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، تلقي بظلالها على المشهد داخل الصحافة الإنجليزية، في توقيت حرج للغاية قبل مواجهة ريال مدريد الهامة في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وصفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقابلة صلاح مع «ماركا» بإنه سجل هدفًا في مرمى فريقه ليفربول من خلال مغازلة ريال مدريد قبل أيام قليلة من مواجهة الريدز في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ليس لديه نية لبيع صلاح والذي وصل إلى آنفيلد قادمًا من روما في 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، بعد أن أصبح أعظم مهاجم للنادي في العصر الحديث بالبريميرليج بتفوقه على لويس سواريز وروبي فاولر ومايكل أوين وفرناندو توريس ليصبح ملك آنفيلد.

وتطرقت «ديلي ميل» لجانب من الأسئلة التي وُجهت لصلاح من «ماركا»:" لقد لعبت في إنجلترا وإيطاليا هل أنت حريص على خوض تجربة اللعب بالدوري الإسباني؟ فإجاب صلاح..أتمنى أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، ربما في يوم ما نعم".

وعلقت الصحيفة الإنجليزية قائلة إذا كان صلاح صاحب الـ28 عامًا يأمل أن تؤدي الإجابات الغامضة من هذا النوع إلى انضمامه لريال مدريد أو برشلونة، فإن خطته معيبة، لإن كلا الناديين لا يملكان الأموال لإقناع ليفربول بالجلوس على طاولة المفاوضات.

وأشارت «ديلي ميل» إلى أن صلاح إذا لم يستطع الانتقال لإسبانيا سيرغب في عقد جديد مع ليفربول في الوقت الذي يستمر تعاقده الحالي مع الفريق الإنجليزي حتى 2023، لكن الريدز ليس في عجلة من أمره لبدء المفاوضات، لقد اتبعوا إسلوبًا عالميًا تجاه الفريق ككل بعد تأثير وباء كورونا والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بالتأكيد على أن ما يثير الحزن في هذه المقابلة التي أجراها صلاح مع «ماركا» هو توقيت نشرها قبل مباراة ريال مدريد الهامة للغاية في الوقت الذي يحتاج فيه ليفربول للهدوء، كان يجب على صلاح عدم التحدث من الأساس، وعلى الرغم من براعته في التهديف إلا أنه سجل في مرمى فريقه هذه المرة.