الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لأزمة حسام البدري ومحمد النني في منتخب مصر

الرئيس نيوز

شهدت الساعات الماضية تداول تقارير تؤكد ظهور أزمة داخل معسكر منتخب مصر بين حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد النني، لاعب وسط الفراعنة والمحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، لرفض الأخير المشاركة بديلا في لقاء مصر وكينيا الأخير والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي في كينيا وحسم تأهل الفراعنة إلى كأس الأمم الأفريقية بشكل رسمي.

تفاصيل أزمة البدري والنني


وتتضمن الأزمة في اعتماد حسام البدري على حمدي فتحي وطارق حامد في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام كينيا، الأمر الذي أثار غضب النني بشكل كبير ليقوم برفض طلب حسام البدري إجراء عمليات الإحماء بين شوطي المباراة لرفضه المشاركة، بشكل بديل ليقرر البدري وقتها الاعتماد على عمرو السولية في وسط الملعب بدلا من محمد النني الذي رفض المشاركة.

البدري يدرس ترضية محمد النني


من جانبه، علم الرئيس نيوز أن حسام البدري يدرس الاعتماد على محمد النني في تشكيل المنتخب في اللقاء المقبل أمام جزر القمر  والمقرر لها يوم الإثنين في المقبل في ستاد القاهرة، ومن المقرر أن يرتدي النني شارة القيادة حال مشاركة اللاعب بشكل أساسي.

تابع أيضاً:



وبعد انتشار أنباء رفض النني المشاركة في لقاء كينيا، قام اللاعب بالتوجه إلى غرفة حسام البدري وطالبه بمعرفة المتسبب في تسريب أنباء عدم مشاركته ليقرر البدري وقتها الاعتماد على اللاعب في اللقاء المقبل للرد على كافة المشككين.