الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| جدل وانقسام في الأهلي بسبب إصابة حمدي فتحي

الرئيس نيوز

تسببت إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حالة من الجدل والانقسام بين أعضاء الجهاز الطبي داخل القلعة الحمراء، بعدما أكد البعض أن حمدي فتحي يحتاج لتدخل جراحي بسبب إصابته بكسر في إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة» بينما رفض البعض وأكد أن اللاعب لا يحتاج إلى تدخل جراحي على أن يتم الاكتفاء بالإجراء التحفظي بشأن «تجبيس» ذراع اللاعب الذي يحتاج للغياب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وعلم "الرئيس نيوز" أن أعضاء الجهاز الطبي داخل النادي الأهلي بعد استشارة محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي، استقروا في النهاية على اتباع العلاج التحفظي في علاج اللاعب واستبعاد فكرة الخضوع للجراحة.

وتتشابه حالة علاج حمدي فتحي مع حالة علاج جونيور أجايي بعدما تعرض الأخير لإصابة في الوتر الوحشي واستبعد الجهاز الطبي فكرة إجراء جراحة واكتفوا بعلاج اللاعب عن طريق اتباع برنامج علاج طبيعي وتأهيلي.

على جانب أخر، منح الجهاز الفني للفريق الأحمر راحة اليوم ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح غدًا الأحد، ضمن التحضيرات لمواجهة المريخ المقرر إقامتها في السودان يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ولعب الفريق الأحمر تجربة ودية أمام فريق الشباب أول أمس لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح أمس على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود  الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ.‏