السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«شبورة وارتفاع حرارة».. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية حتى الإثنين

الرئيس نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة من غد الأربعاء 17 مارس 2021 إلى الإثنين 22 مارس 2021، حيث يشهد غدا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.
وفيما يلى خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين المقبل:- 

الأربعاء 17 مارس
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء 
نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية . 
اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج من ( 4 : 3 متر ) . 

الخميس 18 مارس
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء .
نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء . 

الجمعة 19 مارس 
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء .
نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء .

واعتبارا من السبت 20 مارس إلى الاثنين 22 مارس، ترتفع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (6-8) درجة مئوية ليسود طقس حار شمالا شديد الحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا .