الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بالتفاصيل.. العقوبة المنتظرة للمتحرش بـ«طفلة المعادي»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 12:16 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

كشف المحامى أيمن محفوظ العقوبات المتوقة لـ"متحرش المعادى"، والذى أثار جدل واسع على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وقال محفوظ فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز": "أن عين السماء التي كشفت جريمة المتحرش بطفلة المعادي من خلال تكنولوجيا كاميرات المراقبه التي أصبحت أمرًا ضروريًا في كل ركن من هذا العالم الذي أصبح عالم ممتلئ بالمجرمين الذين يرون في الأطفال هدف جنسي يستهدوفه من أجل إشباع رغبه إجرامية جنسية داخل نفوسهم المريضة".

وأضاف أن العقوبة المتوقعة التى سوف تطبق عليه ستكون طبقًا لـ"المادة 269 عقوبات"  والتي تنص علي: "كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتي عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات".

واستكمل: "وتلك الواقعة ارسلت الينا باشارات تحذير بان علينا ضروره الاهتمام بكاميرات المراقبه وأن من بيننا متحرشين في صوره لايمكن تصورها".

وكانت قد بدأت القصة عندما انتشر فيديو عبر منصات السوشيال ميديا لرجل يتحرش بطفلة صغيرة أحد عقارات المعادى، وكانت الضحية طفلة متسولة فى الشارع وقالت  تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة متحرش المعادي؛ أن الضحية طفلة تتسول بالشوارع، وجار البحث عن مكان إقامتها واستدعائها لسؤالها والتوصل لأسرتها.

وأظهر الفيديو، الذي نشرته إحدى الفتيات على صفحتها بموقع "فيسبوك"، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

 الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤية المتحرش خرجتا له لمنع اغتصاب الضحية.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الحساب الرسمي لمتحرش المعادى وقيل أنه محاسب، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور له وهو يقوم بآداء العمرة، ساخرين منه.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads