الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

التفاصيل الكاملة لخناقة كهربا مع موسيماني في الأهلي

الرئيس نيوز

 تصدر محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن النادي الأهلي تغريم اللاعب 200 ألف جنيه واستبعاده من مباريات الأهلي لمدة شهر بقرار من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعدما دخل اللاعب في مشادة مع مدرب الفريق بعد مباراة طلائع الجيش.


تفاصيل خناقة كهربا مع موسيماني

وبدأت مشادة كهربا وموسيماني بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش، حيث خرج كهربا مسرعا إلى غرف خلع الملابس متجاهلا مصافحة كهربا بعد نهاية الموسم اعتراضًا على قرار مشاركته في الدقائق الأخيرة من لقاء طلائع الجيش.


تجاهل موسيماني أثار غضب كهربا بشكل كبير، وحاول كهربا توضيح الأمر إلى موسيماني بعد دخول غرف خلع الملابس إلا أن موسيماني ترك اللاعب غاضبًا متوجهًا إلى المؤتمر الصحفي.


واستأنف الأهلي تدريباته يوم الإثنين في التتش بدون راحة، وقام موسيماني بإبلاغ سيد عبدالحفيظ برغبته في تغريم كهربا ماليًا وإيقافه من المشاركة في المباريات خاصة بسبب كثرة مشاكل اللاعب في الآونة الأخيرة.


وقام عبدالحفيظ بإبلاغ كهربا بقرار موسيماني بتغريمه واستبعاده من التدريبات والمباريات.


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: بطاقة حمراء صادمة .. مصطفى محمد يخرج مطرودا ضد أنقرة (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: كلوب يهدد بحرمان محمد صلاح من المنتخب (alraeesnews.com)



حصل الأهلي على راحة يوم الثلاثاء ومن ثم استئنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء ولكن تفاجئ الجميع بعدم ظهور كهربا بداعي استبعاده من التدريبات وهو ما أثار غضب الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ ليقرروا الإعلان عن العقوبة رغم أنه كان هناك نية بعدم الإعلان عن العقوبة للحفاظ على استقرار الفريق.


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.