الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الباز يوضح تفاصيل عودة جمال الجمل من تركيا

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي محمد الباز؛ تفاصيل عودة الكاتب الصحفي جمال الجمل من تركيا بعد فترة من عمله ضمن إعلام جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "جمال الجمل كان يكتب مقالات في جريدة التحرير قبل إغلاقها وكتب مقالا ينتقد فيه الأحوال في مصر وتحدث معه الرئيس عبد الفتاح السيسي هاتفيا حينها وناقشه في بعض الأمور".

وأضاف: "جمال الجمل سافر إلى تركيا وبدأ في تقديم برنامج بقناة الشرق؛ وسار على خط جماعة الإخوان ولاحقا بدأ يعلن على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي رغبته في العودة إلى مصر".

وتابع: "جمال الجمل عاد إلى مصر يوم 23 فبراير ولم يخرج من المطار؛ وحاول الإخوان تصوير الأمر وكأنه اختفاء قسري ثم قالوا إنه ظهر في نيابة أمن الدولة".

وأكمل: "هل من المنطق أن يتم التعامل مع جمال الجمل بشكل طبيعي بينما هو عائد من تركيا وكان يعمل في قناة الشرق وكان أحد الصقور الذين يهاجمون مصر وتحاول إحداث الفوضى فيها؛ من الطبيعي أن يسأل الرجل على الأقل فور عودته".

وأوضح: "الرجل لم يكن في باريس من أجل قضاء العطلة؛ نحن نتحدث عن خصوم وأعداء يقومون ليلا نهارا بتصيد الأخطاء في مصر؛ الإخوان بدأت في الحديث أن جمال الجمل وقع في خديعة الإعلام المصري الذي طالبه بالعودة؛ الإخواني جمال سلطان يقول إن الرجل وقع في فخ وعاد إلى مصر".

واختتم: "سوف أقول لهم لماذا عاد جمال الجمل إلى مصر؛ الرجل عاد بعد أن أهملتموه في تركيا؛ لقد ظل لمدة عام كامل في منزله يعالج من الاكتئاب ولم يكن يجد الأموال التي ينفقها على شراء هذه الأدوية".