الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

درة وهاني سعد يزينان غلاف elle arabia ويقضيان الفالنتين في دبي

الرئيس نيوز

تظهر النجمة درة وزوجها المهندس هاني سعد على غلاف مجلة elle arabia طبقا لما أعلنته المجلة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وكتبت المجلة في تعليقها على الصورة ثنائي الحب رقم واحد في الوطن العربي النجمة درة والمهندس هاني سعد، في مقابلة حصرية بمناسبة عيد الحب؛ يتحدثان عن عشقهما، أمنياتهما ومشاريعهما المستقبلية. ”

على صعيد آخر قضت النجمة درة الفالنتين رفقة زوجها في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة الغلاف تصوير شريف مختار وستايليت مايسة وسحر عزب وماكياج شريف طانيوس وكوافير chezrichard.

وتعود درة بعدها لاستكمال آخر يومين في تصوير فيلمها الكاهن، الذي يشاركها البطولة فيه كل من النجوم محمود حميدة وأياد نصار فتحي عبد الوهاب وحسين فهمي جمال سليمان والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وتستعد النجمة درة في الوقت نفسه لبداية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد”بين السماء والأرض”، والذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة ويخرجه ماندو العدل ويكتبه إسلام حافظ ومن إنتاج سينرجي. المسلسل يعتبر استمرار لخطة شركة سينرجي في الجمع بين النجوم في عمل واحد وخصوصا أن كل منهما قدم البطولة المطلقة في أعمال سابقة.