الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الحجر على الأرصدة في البنوك.. وتجديد فرجاني ساسي

الرئيس نيوز

تحدث عصام سالم، المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، عن اخر المستجدات بشأن الحجر على أرصدة نادي الزمالك من جانب التأمينات بسبب عدم سداد المستحقات وعدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لتسديد المستحقات المتأخرة.

وقال عصام سالم في تصريحات إذاعية إن أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك اقتربت من الانتهاء بعد تدخل الدولة، موضحًا: "خلال ساعات قليلة سوف تنتهى الزمالك ، اللجنة الحالية ليس لها دخل ولكنها حصلت على وعود حين توليها المسئولية بحل أى أزمة تواجهها وتذليل كل العقبات وعلى الفور لجأ المسئولين لجهات عليا فور صدور القرار والدولة سوف تتدخل للحفاظ على الكيان الكبير ". 

وعن تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في بطولة كأس مصر، علق: "لابد أن نشكر اتحاد الكرة على قرار تأجيل مباراة حرس الحدود بكأس مصر، وأن تأتى متأخراً أفضل من ألا تأتى".

وفي سياق أخر، تطرق عصام سالم في حديثه عن ملف تجديد فرجاني ساسي، وشدد: "لم نغلق ملف تمديد تعاقد فرجانى ساسى متمسكين بإستمرار النجم التونسى لأبعد مدى وهو  قيمة كبيرة ونحتاج لاستمرار كل عناصر الخبرة بالزمالك، وبمجرد توفير الأمور المادية سوف ننهى هذا الملف بنجاح ويستمر فرجانى ساسى معنا".

وأتم: "ساسى لم يوقع لبيراميدز أو نادى إماراتى فبحسب مصادر مقربة من النجم التونسى علمنا أنه طلب غلق باب التفاوض مع أى جهة انتظاراً لحسم الزمالك لموقفه وتوفير الماديات لرغبته فى البقاء معنا".