الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد مصافحة أبو تريكة.. قرار نهائي من الأهلي بشأن حسين الشحات وكهربا

الرئيس نيوز

تدخل كبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعلى رأسهم وليد سليمان وسعد سمير ومحمد الشناوي من أجل العفو عن حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعبي الفريق الأحمر، وعدم توقيع عليهم عقوبة مالية بعدما استبعدتهم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية من مباراة الأهلي وبالميراس في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

وجاء استبعاد الثنائي نظرًا لقيام الثنائي بمصافحة محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، خلال تواجده في المدرجات بعد لقاء الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.

وتحدث كبار الأهلي تحدثوا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، بعدما قام الأخير بالتحقيق مع الثنائي ليقرر النادي الأهلي في نهاية الأمر عدم توقيع عقوبة مالية على الثنائي.

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد قرروا تأجيل التحقيق مع كهربا وحسين الشحات لحين الانتهاء من لقاء بالميراس في كأس العالم للأندية، حيث كان عبدالحفيظ يدرس حرمان الثنائي من مكافآت حصد المركز الثالث - الميدالية البرونزية - قبل أن يقرر العفو عن الثنائي بعد التحقيق معهم وبعد توسط كبار الفريق للثنائي خاصة أن الأهلي حصد الميدالية البرونزية.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية

بدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس 4 فبراير الجاري في ربع نهائي البطولة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، ليتأهل الأهلي إلى نصف النهائي ويواجه فريق بايرن ميونخ الألماني يوم الإثنين 8 فبراير والتي خسرها الأهلي بهدفين نظيفين وأخيرًا فاز النادي الأهلي في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.