الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORT الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ

الرئيس نيوز

ينتظر عشاق النادي الأهلي مواجهته المرتقبة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث وصل النادي الأهلي للدور قبل النهائي بعدما فاز على نظيره الدحيل القطري في ربع النهائي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات في الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي على استاد المدينة الرياضية.

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORT

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على أكثر من قناة فضائية يأتي على رأسها قناة "بي إن سبورت" الرياضية، وننشر لكم تردد قناة بي إن سبورت لمتابعة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ ويأتي كالتالي..

التردد: 11547

معامل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

الإستقطاب: أفقي

ويتدرب النادي الأهلي في قطر بشكل طبيعي حيث من المقرر خوض ثاني تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ بينما لم تصل بعثة نادي بايرن ميونيخ بسبب أزمة في رحلة الطيران بسبب الحجر الصحي.


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: «المريخ السوداني» يوضح حقيقة تكفل تركي آل الشيخ بصفقاته الجديدة (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ.. الأهلي يخضع لمسحة كورونا (alraeesnews.com)

وأصدر نادي بايرن ميونيخ بيانًا ذكر خلاله: "تأخرت رحلتنا للسفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية لأكثر من 7 ساعات بعد أن تم رفض الموافقة على الإقلاع بالطائرة في البداية".

ثم قام نادي بايرن ميونيخ بتعديل بيانه ليؤكد انتهاء الأزمة، وغرد: "بعد تأخر الإقلاع في برلين، توقفنا في ميونخ من أجل تبديل الطاقم، سنقلع للدوحة من هناك قريبًا".