الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بسبب فيديو فاضح.. قصة القبض على إنچي خوري

السبت 16/يناير/2021 - 01:00 م
الرئيس نيوز
طباعة
يبحث العديد من المهتمين بأخبار الفن والفنانين في مصر والوطن العربي، عن قصة القبض على الفنانة السورية إنچي خوري، والتي أمرت النيابة العامة السورية بالتحقيق مع إنجي خوري نجوي خليق الله، بعد توجيه تهم السب والذم والتشهير لها، ودخولها الأراضي اللبنانية بدون علم الجهات الحكومية.

قصة القبض على إنچي خوري


وتمكن الأمن الجنائي السوري، من توقيف الفنانة السورية إنجي خوري، في محيط منطقة المزة، بعدما حركت الفنانة اللبنانية شيراز، دعوي قضائية ضد "خوري" في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

وكشفت مصادر، أن وكيل الفنانة اللبنانية القانوني، تابع القضية عن كثب، حتى تم توقيف أنجي ونقلها الى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها، وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

من هي انجي خوري؟


وتعتبر إنجي خوري، إحدى المؤثرات بمواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا تعلن سخطتها تجاه أسرتها التي أهملتها، وظهورها في مقاطع فيديو خارجة.

وتداول على السوشيال ميديا في ديسمبر الماضي، صورة من المقطع الفيديو الفاضح للممثلة السورية، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة. 

تابع أيضاً:



وكانت إنجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات. 

وأشارت خوري، إلى أن علاقتها بـ ربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads