الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد الجدل بسبب الإصابة.. موقف شريف إكرامي من لقاء الأهلي

السبت 16/يناير/2021 - 12:49 م
الرئيس نيوز
طباعة

أثارت إصابة شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الكرة بنادي بيراميدز، حالة من الجدل بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام الجماهير له بإدعاءه الإصابة قبل مواجهة النادي الأهلي، بينما طلب البعض الأخر من الجماهير مشاركة شريف إكرامي أمام الأهلي وتمنوا تخلصه من الإصابة قبل لقاء الفريق الأحمر أمام بيراميدز المقرر لها يوم 26 من شهر يناير الجاري، على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحد المشجعين الذي أدكوا إدعاء شريف إكرامي للإصابة: "شريف اكرامي وجب مع الفرق كلها وجاي قبل ماتش الاهلي ويتصاب "، بينما كتب مشجه أخر تمنى مشاركة إكرامي أمام الأهلي: "لو سمحت يا مهدي أحنا عايزين شريف إكرامي يقف يوم ماتش الأهلي هو جاي على ماتش الأهلي ويخلع".

وكان شريف إكرامي قد تعرض للإصابة بعد نهاية الشوط الأول من لقاء فريقه بيراميدز أمام المقاولون العرب، الذي أقيم أمس الجمعة على استاد الدفاع الجوي حيث خرج من المباراة وشارك بدلا منه المهدي سليمان.

وفاز فريق بيراميدز في لقاءه أمام المقاولون العرب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أحرز أهداف نادي بيراميدز أحمد سامي في الدقيقة 4 بينما أحرز رمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 61 و85، بينما جاء هدف المقاولون العرب عن طريق هيثم جويني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

فيما كشفت مصادر أن شريف إكرامي خضع للأشعة، وهي التي ستحدد موقفه من اللحاق بلقاء الأهلي من عدمها خلال الساعات المقبلة.

وبدء نادي بيراميدز مباراة أمس بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - طارق طه

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عمر جابر

خط الهجوم: إيريك تراوري

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - إسلام عيسى - دودو الجباس - محمود حمادة - أحمد توفيق - جون أنطوي - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أحمد الشيخ

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads