الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تحت تهديد السلاح.. طالبة طب تتهم سائق باغتصابها في الجيزة

الرئيس نيوز

بدأت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، التحقيقات حول تعرض طالبة بكلية الطب للاغتصاب على يد سائق في الجيزة.

وأمرت النيابة بعرض الطالبة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها، وبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا باغتصاب طالبة طب بعد احتجازها داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبعمل التحريات الأولية تبين أن المتهم شاهد إعلان على "فيسبوك" من الضحية تطلب فيه العمل كمربية أطفال مقابل مبلغ مالي للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، وبالفعل تواصل معها المتهم، شارطًا أن تكون الإقامة كاملة بمنزله، واعتدى عليها جنسيا حيث هددها بالسلاح.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها ذهبت لمنزل المتهم وبالفعل تسلمت عملها، وبعد مرور عدة ساعات نام الأطفال، وفوجئت بالمتهم يحاول الاعتداء عليها جنسيا، فقاومته، لكن هددها بسلاح ناري "طبنجة"، وتمكن بتلك الوسيلة من التعدي عليها جنسيا واغتصابها كرها عنها، وتركها تغادر الشقة بعد أن ترك لها مبلغ مالي، وبمواجهة المتهم بأقوال المجني عليها اعترف بارتكابه الحادث.

تم التحفظ على هاتفه المحمول المستخدم فى التواصل مع المجنى عليها، وإخطار اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة الكلية التحقيقات.