الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حوار| رئيس الزمالك المؤقت: انتخابات مجلس الإدارة نهاية العام.. ومبروك للأهلي «نادي القرن»

الرئيس نيوز

"سنتخطى كل الصعوبات والأزمات في أقرب وقت.. فنادي الزمالك نادي كبير وقادر على التحدي ومواجهة الصعاب بفضل جماهيره وتاريخه العريق".. هكذا بدأ المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حواره مع "الرئيس نيوز"، كاشفًا عن خطة النادي في المرحلة المقبلة وطريقة تخطي الصعاب التي يواجهها النادي من فريق كرة إلى ألعاب أخرى، بالإضافة لتلبية طلبات الأعضاء.

وعن تأثير أزمات النادي الداخلية على فريق الكرة.. قال: 

جار تدبير بعض الموارد المالية في الوقت الحالي من أجل منح الجميع مستحقاته المالية والسير في الاتجاه الصحيح، كما أن هناك اجتماعات متواصلة يتم عقدها من أجل حل جميع الملفات وأعتقد أن الأمور أصبحت أكثر استقرارًا.

وماذا عن ملف تجديد فرجاني ساسي ورحيل مصطفى محمد والونش؟

ملف فرجاني ساسي جاري العمل فيه وهناك خطوات متقدمة للغاية في ذلك الملف، أما رحيل مصطفى محمد والونش سيتوقف على مصلحة الفريق والاختيارات الفنية للجهاز الطبي وهناك لجنة خاصة بالكرة، وسسيتم عرض علينا القرار النهائي للتصديق ومناقشته.

أثيرت خلال الفترة الأخيرة قضية نادي القرن.. ما تعليقك ؟

الأهلي تسلم الجائزة منذ أيام.. وأبارك لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والزمالك لو له حق ولو بسيط في ذلك الملف سيتم اتخاذ كافة الإجراءات ولكن بشكل سليم.

تلك المباركة تدفعنا للسؤال عن طبيعة العلاقات مع الأهلي خلالي الفترة الحالية

الأهلي والزمالك من أكبر الأندية في مصر، فالنادي الأهلي كبير جدًا، وأيضًا نادي الزمالك كبير وعريق بتاريخه وجماهيره و"مفيش أهلي بدون زمالك ولا زمالك بدون أهلي".


هل هناك أي معلومات عن انتخابات مجلس إدارة الزمالك القادم؟

الانتخابات من المفترض أنها بعد الأولمبياد في نهاية العام الجاري.. ولكن ننتظر القرار الرسمي.