السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«مزاج رأس السنة».. الداخلية تضبط كميات كبيرة من الهيروين والحشيش والأقراص

الرئيس نيوز

تقوم أجهزة وزارة الداخلية، بحملات مكثفة لملاحقة تجار المخدرات بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع مديرات الأمن.

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، عن ضبط 105 طربة من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيدرو، كمية من الأقراص المخدرة، 7 هاتف محمول، مبالغ مالية، بحوزة سبعة أشخاص «لثلاثة منهم معلومات جنائية» بمديرية أمن الإسماعيلية. 

كما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، مبالغ مالية، 3 هاتف محمول، بحوزة ثلاثة أشخاص، بمديرية أمن الإسكندرية، وضبط كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض «مطواه»، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، بمديرية أمن الدقهلية. 

وتمكنت الحملات من ضبط 24 طربة من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، مبالغ مالية، 4 هاتف محمول، بحوزة أربعة أشخاص «لثلاثة منهم معلومات جنائية»، بمديرية أمن الشرقية، كما تم ضبط كمية من مخدر البانجو، كمية من مخدر الحشيش، سلاح أبيض،2 هاتف محمول، مبالغ مالية، بحوزة شخصين بمديرية أمن قنا . 

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الماريجوانا، 6 هاتف محمول، مبالغ مالية، ميزان حساس، بحوزة أربعة أشخاص، بمديرية أمن الحيزة.

وضبط كمية من مخدر الإستروكس، كمية من مخدر الحشيش،  كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الشابو، سلاح أبيض، ميزان حساس، مبالغ مالية، 4 هاتف محمول، بحوزة أربعة أشخاص «لهم معلومات جنائية»، بمديرية أمن السويس، وضبط كمية من مخدر الحشيش، مبالغ مالية، هاتف محمول، بحوزة شخص بمديرية أمن مطروح، وضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، بحوزة شخص بمديرية أمن البحيرة.

وأسفرت جهود مجموعات العمل المكلفة باستهداف البؤر الإجرامية، عن ضبط كميات من مخدر البانجو والحشيش، بحوزة ثلاثة أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية»، فى استهداف منطقة طوخ بنطاق مديرية أمن القليوبية، وضبط كمية من مخدر الحشيش، بحوزة أحد العناصر الإجرامية، خلال استهداف منطقة «السحر والجمال» بنطاق مديريتي أمن الشرقية والإسماعيلية.