الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لمدة أسبوعين.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال محور الفردوس

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 07:04 م
المرور
المرور
محمد نوح
طباعة
قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الثلاثاء، تعيين الخدمات المرورية لمواجهة أى كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع محور الفردوس، الأمر الذى يستلزم غلق مسطح "كوبرى الفردوس" بالوصلة من ميدان الفردوس تجاه مسجد الشرطة فقط، مع الاستبقاء على حركة المرور أعلى كوبرى الفردوس وميدان الفردوس، وإجراء بعض التحويلات المرورية. 

وأعلنت الإدارة أن ذلك يبدأ اعتبارا من الساعة 12 بعد منتصف اليوم ولمدة 15 يوماً، ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

 صلاح سالم القادم من نفق الأزهر تجاه شارع المرور، يسلك يميناً شارع الظافر برقوق فيساراً شارع أحمد بن إينال فيساراً شارع قنصوه واستكمال بشارع أحمد سعيد مروراً بميدان الفردوس فالدوران والعودة من ميدان تاكى، فيميناً شارع مستشفى الطلبة فميدان البعوث فيساراً شارع سك العملة فمحور صلاح سالم تجاه نفق الأزهر.

صلاح سالم القادم من ميدان العروبة تجاه نفق الأزهر: يسلك يميناً شارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من ميدان تاكى فيميناً شارع مستشفى الطلبة فميدان البعوث فيساراً شارع سك العملة فمحور صلاح سالم تجاه نفق الأزهر.


القادم من شارع أحمد سعيد تجاه مناطق القلعة: يسلك شارع مستشفى الطلبة فميدان البعوث فيساراً شارع سك العملة فمحور صلاح سالم تجاه نفق الأزهر.


القادم من الأوتوستراد بين المقابر تجاه مناطق القلعة: يسلك شارع أحمد سعيد مروراً بميدان الفردوس فالدوران والعودة من ميدان تاكى فيميناً شارع مستشفى الطلبة فميدان البعوث فيساراً شارع سك العملة فمحور صلاح سالم تجاه نفق الأزهر.

من جانبها، عينت الإدارة العامة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 


ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads