الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

20 ديسمبر.. الحكم في اتهام «طفل المرور» وأصدقائه بالتعدي على شرطي

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 03:12 م
الرئيس نيوز
طباعة
حددت محكمة الطفل، المنعقدة بالأميرية، جلسة 20 ديسمبر للنطق بالحكم في محاكمة طفل المرور و4 من أصدقائه بتهمة اعتدائه على فرد شرطة، وظهورهم فى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وسب الآخرين بألفاظ نابية.


كما أمرت النيابة العامة إحالة مالك المركبة إليها إلى محكمة الجنح المختصة؛ لمعاقبته على تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك بالمخالفة للقانون.


كانت النيابة العامة، قررت إحالة الطفل المتعدى على فرد شرطة بدائرة حى المعادى، و3 أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم على إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطى، وإهانتهم أحد رجال الضبط والتنمر والإساءة إليه، والتعدى على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصرى، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية؛ بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة دون حمل رخصتى القيادة والتسيير.

وأقامت النيابة العامة، الدليل على المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات، وما شهد به الشهود، وما تبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

وقرر قاضى المعارضات فى محكمة جنوب القاهرة، فى وقت سابق، تجديد إيداع «طفل المرور» صاحب فيديو التنمر، 15 يوما داخل دار رعاية تابعة لوزارة التضامن، فى قضية التنمر والإهانة والتعدى على أمين شرطة تابع لإدارة مرور القاهرة خلال مباشرة عمله فى المعادى.

وأسندت النيابة للمتهم تعاطى مخدرات بعد ثبوت تعاطيه مخدر الحشيش بموجب تحليل المخدرات أمام مصلحة الطب الشرعى، كما تسلمت النيابة العامة، فى وقت سابق، تقرير الطب الشرعى، الذى جاء به بأن «طفل المعادى»، و3 من أصدقائه يتعاطون مخدرات.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads