الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النور قطع في المؤتمر| اللجنة المؤقتة بالزمالك: صرفنا مستحقات اللاعبين.. واستقالة محمد عطية لظروف خاصة

الرئيس نيوز

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، مؤتمرا صحفيا داخل مقر القلعة البيضاء للكشف عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي، بجانب جلستهم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبجانب الكشف عن الموقف المالي الحالي للنادي، خاصة أن الوزير طالبهم بعدم الكشف عن تفاصيل الجلسة إلى من خلال المؤتمر الصحفي.

وتحدثت اللجنة في عدد من الجوانب جاء أولها التأكيد على حل أزمة مستحقات لاعبي فريق الكرة حيث قال المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فريق الكرة الأول أهم أولويات اللجنة منذ اللحظة الأولى، مشددا على أنه تم توفير المستحقات المالية، وجاري تجهيز إجراءات تعديل وتجديد عقود اللاعبين، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.   


الرئيس نيوز: «الإقبال جماهيري يافندم».. خاصية جديدة في «تليجرام» تثير الجدل علي السوشيال ميديا (alraeesnews.com)


وقال هشام، خلال المؤتمر المنعقد في مقر النادي الأبيض: "مفيش لاعب هيمشي من الزمالك وسيتم التجديد للجميع ولجنة الكرة تعمل بقوة، الشركة الراعية وفرت أموال، اطمئنوا طلبات فريق الكرة مجابة، ولن يرحل لاعب من الزمالك وسيتم التجديد للجميع".    


الرئيس نيوز: مرتضى منصور يقدم 73 حافظة مستندات في مرافعته بدعوى «بطلان إبعاده عن الزمالك» (alraeesnews.com)


وأضاف: "المستشار أحمد البكري بخير، واللجنة تتعامل مع كافة أمور النادي طبقا للائحة، وتم تشكيل بعض اللجان ولجنة تنفيذية، والتواجد في لجنة الحكماء مفتوح أمام الجميع، خاصة أننا نعمل على مسافة واحدة من الجميع، ونبحث ترتيب البيت من الداخل وهدفنا تنمية موارد النادي بتجهيز لجنة مالية هدفها مصلحة النادي، الزمالك محتاج لكل رجاله المخلصين، قرار التكليف بتاعنا وفقا للائحة النادي هنكمل بكل قوة حتى تسليم النادي".


الرئيس نيوز: شوبير لجماهير الأهلي: «بالراحة شوية على شريف ورمضان» (alraeesnews.com)


وأتم: "استقالة المستشار محمد عطية من اللجنة هو شخص زملكاوي واستقال لظروف خاصة به وهو الأولي وان يرد عن ذلك".

وفي نفس السياق وفي لقطة مثيرة انقطع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي تقيمه اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك قبل أن تتدخل إدارة العلاقات العامة في النادي من أجل حل الموقف فورا، وسط حضور كافة أعضاء اللجنة ووسائل الإعلام، لتعود الأمور إلى طبيعتها ويستأنف المؤتمر من جديد في أقل من دقائق".