الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«صرخت في الجميع».. موقف محرج تعرضت له «ملكة الإغراء» هند رستم في الحج

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:22 ص
الرئيس نيوز
طباعة
تعد هند رستم، نجمة عصرها الملقبة بـ "مارلين مونرو الشرق"، واحدة من أكثر الممثلات المصريات شهرة ونجاحا في تاريخ السينما المصرية، حيث اشتهرت رستم بجمالها الفاتن وأدائها لمختلف الأدوار، التي قدمتها في تاريخها الزاخر بالنجاحات.

وتكشف السيرة الذاتية لـ هند رستم تحت عنوان "ذكرياتي" التي حررها أيمن الحكيم، عن موقف محرج تعرضت له أثناء أدائها فريضة الحج لمرة وحيدة.

ويقول الكتب في المذكرات عن ذلك الموقف: "من المواقف التي لم تنسها في حياتها عندما حاول العديد من الحجاج التقاط صورا تذكارية معها أثناء أدائها فريضة الحج، بعد أن كشفوا عن هويتها، وسط حرصها على التخفي جيدا".

وذكر أن هند رستم كانت تتخفى بالحجاب والنظارة الشمسية خلال رحلة الحج، لأن الهدف منها دينيا في المقام الأول، ولكن يشاء القدر أن يتعرف إليها أحد المشاركين لها في رحلتها الدينية، وسرعان ما التف الجميع حولها من أجل التقاط صور تذكارية معها، موضحًا: "رد فعل هند رستم وقتها إزاء تجمع العديدين حولها بالصياح بهم قائلة: نحن هنا لكي نحج لا أن نلتقط صور".

وتشير المذكرات إلى أن  هند رستم كانت تعشق الذهاب إلى مسجد السيدة نفسية فجرا للتضرع لله تعالى، وأن السيدة نفيسة كانت من أحب الشخصيات إليها من آل بيت النبي محمد، والدليل على هذا هو وصيتها بتشييع جنازتها من المسجد السيدة نفيسة، وهو ما تحقق بالفعل في 8 أغسطس عام 2011.

وطرحت سيرة هند رستم بعنوان "ذكرياتي" التي أعدها أيمن الحكيم في 2018، تروي الفنانة الراحلة، التي اشتهرت بلقب ترفضه هو "ملكة الإغراء" من خلالها محطات بارزة في مشوارها الفني، ولمحات إنسانية، وعن علاقتها بأصدقائها من الفنانين، أمثال فاتن حمامة وشادية وأحمد مظهر.

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads