الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 07:45 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
قال الكاتب الصحفي أحمد قطب أنه تقدم باستقالته من منصبه كمستشار إعلامي لوزارة الدولة للإعلام، وغادر الجروب الخاص بالصحفيين المُكلفين بتغطية أخبار الوزارة بعد خلاف في وجهات النظر حول بعض النقاط مع أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، منها طريقة تعامله مع الصحفيين المُكلفين بتغطية أخبار الوزارة، وقد وافق الوزير على الاستقالة أول أمس الأربعاء.

أضاف “قطب” أنه رفض المشاركة في الهجوم على منظومة الصحافة والإعلام وشخصيات مشهود لها بالوطنية والاحترام، واستخدام الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام في إثارة الأزمات والتصريحات التي أوجدت حالة من النميمة السياسية، وتضر بصورة مصر في مرحلة تسعى فيها الدولة إلى الحفاظ على استقرارها.
شدد المستشار الإعلامي السابق لوزارة الدولة للإعلام على أنه كان دائم التعاون مع زملائه داخل الوزارة في كل ما هو إيجابي وبناء حتى بعد استقالته، وأن معاون الوزير سارة سيف تواصلت معه بعد الاستقالة لطلب مساعدة في الوصول لأحد المسئولين بإحدى القنوات التلفزيونية.

أكد على ضرورة نشر روح التعاون والإيجابية داخل الوزارة بدلا من الإصرار على الاستمرار في إثارة الأزمات والهجوم على زملاء المهنة والإضرار بمنظومة الإعلام في مصر.

كانت الصفحة الرسمية لوزارة الإعلام على “فيس بوك”، قد كتبت “بوست” اعتبره الكثيرون مسيئًا للزميل أحمد قطب، إذ قالت إنه كان دائم الخلاف مع زملائه بالوزارة ولم يكن متعاونا معهم في أي من الأحداث التي قامت بها الوزارة، وقد طُلب منه تقديم استقالته مساء الأربعاء، ولكن تفاصيل الواقعة كما ذكرنا في الخبر.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads