الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل تحقيقات «سفاح الجيزة».. والعثور على جثة ثالثة من ضحاياه

الرئيس نيوز

عثر رجال المباحث على جثة جديدة من ضحايا سفاح الجيزة، وهي شقيقة زوجة المتهم.

وكانت نيابة جنوب الجيزة قررت إرسال "سفاح بولاق" إلى الطب الشرعي لأخذ البصمة الوراثية الخاصة به، للتوصل إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها، وما زالت أجهزة الأمن والتحقيق بمديرية أمن الجيزة تواجه المحامي الأربعيني الملقب بـ”سفاح بولاق”، للتوصل لسلسلة جرائمه التي ارتكبها بعد كشف النقاب عن قتله صديقه وزوجته ودفنهما في حفرتين داخل شقة بالطابق الأرضي بفيصل.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم استخدم مجموعة من صور البطاقات الشخصية، كستار له للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة، لممارسة جرائم القتل التي كان يرتكبها دون وجود مراقب عليه أو تعرضه للمسائلة القانونية.

التحقيقات مع المتهم الملقب بـ"القذافي" كشفت مفاجآت صادمة، إذ تحدث المتهم عن تفاصيل جرائم القتل التي قام بها، كما روى كواليس واقعة نصب وثالثة انتحال صفة وما بين جرائمه المتعددة، بدا يربطها خيط واحد، وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب، لنحو 5 سنوات للإفلات من رجال الشرطة.

وكشفت اعترافات المتهم أنه قتل صديقه "المهندس رضا" منذ 5 سنوات بعد النصب عليه، وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

وهرب المتهم بعد ارتكاب جريمتيه في 2015 إلى الإسكندرية وهناك ظل يمارس عاداته المحببة دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى إنه انتحل ذات مرة، بحسب اعترافاته، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.