الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تصريحات مرتضى منصور بعد خسارته في انتخابات البرلمان

الرئيس نيوز

ظهر المستشار مرتضي رئيس نادي الزمالك، في مقر النادي لأول مرة، عقب خسارته في انتخابات مجلس النواب 2020، حيث احتل المركز السادس من بين مرشحي دائرة ميت غمر في محافظة الدقهلية، بعد حصوله على 21 ألف و217 صوتا ليفشل في دخول جولة الإعادة.

أول تصريحات مرتضى منصور 


ووجه مرتضي منصور، رسالة لأعضاء نادي الزمالك، قائلا: "أشكر ملايين الزملكاوية الذين وقفوا بجانبي.. وسعيد بالجماهير التي تقف كلها يدا واحدة مع النادي وإدارتي".

وقال مرتضى منصور، "أنا بخير والحمد لله على كل حال، الدنيا جميلة وحلوة، مشكلتي الوحيدة أنه قبل الانتخابات بيوم حصلت مشكلة بالنسبة لي".

وأضاف "لن أتحدث في الوقت الحالي عن ما حدث في انتخابات مجلس النواب، الأمر لا يٌشغلني حالياً، كنت عضو مجلس نواب عن بلد جميلة ومحترمة بها 200 ألف شخص، لكن أنا رئيس نادي يشجعه 50 مليون".

وتابع أن نادي الزمالك هرم لن يقع ورئيسه لن يقع في عمره، ولدينا هدف واحد وهو تحقيق دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم 21 من شهر نوفمبر الجارى، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

تابع أيضاً:


ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجارى، على ستاد القاهرة، حيث ستكون المرة الأولى فى تاريخ البطولة القارية التى تشهد تأهل فريقين من بلد واحدة للمباراة النهائية. 

هذا وسبق والتقى قطبى الكرة المصرية من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.