الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد إصابته بـ«كورونا».. مصادر بـ«الصحة» تكشف آخر تطورات حالة محمد صلاح

الرئيس نيوز

كشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، عن آخر تطورات حالة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلاً: « تم عمل مسحتي فيروس كورونا للتأكد من حالته».

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز»، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من نتيجة المسحتين، وحالة اللاعب مطمئنة، ولا يظهر عليه أي أعراض مرضية.

وعلى جانب آخر، أعاد مشجعون للاعب المصري الدولي، محمد صلاح، نشر فيديو له قبل أيام قليلة في حفل زفاف شقيقه "نصر"، ملمحين إلى إمكانية أن يكون أصيب، خلال الحفل الذي جمع عدداً لا بأس به من المدعوين، في ظل تفشي جائحة كورونا.

بينما ظهر صلاح يرقص مع أخيه واضعاً الكمامة أسفل ذقنه، وسط عدد كبير من الأصحاب والأقارب الذين ظهروا أيضا بلا كمامات.

وكان اتحاد كرة القدم قال عبر حسابه الشخصي، إن المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أظهرت إصابة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.

وخضع محمد صلاح للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي، كما جرى عزل محمد صلاح، داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين له، وسيخضع لاعب ليفربول لمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.