السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

داخل أكاديمية الشرطة.. كريم عبدالعزيز يبدأ تصوير «الاختيار 2»

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:24 ص
الرئيس نيوز
طباعة

بدأ الفنان كريم عبدالعزيز، تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، داخل ديكور بأكاديمية الشرطة، بالقاهرة، ومن المقرر عرض المسلسل، في شهر رمضان المقبل.

وكتب أحمد عبدالله، أحد العاملين في المسلسل، عبر صفحته الشخصية: "بسم الله توكلنا على الله، أول يوم أكشن في الاختيار 2، انتظرونا في رمضان 2021، بإذن الله"، وقررت أسرة المسلسل، العمل مبكرا لينتهي التصوير قبل حلول الشهر الكريم.

يشار إلى أن "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد. 

وعرض الجزء الأول من "الاختيار"، في شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا في كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

الجزء الأولي كان من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، إنعام سالوسة، وإسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، محمد رجب، وماجد المصري، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار باهر دويدار.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads