السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

صور| 200 جنيه وعلبة كشري.. اتهامات لمرتضى منصور بتجاوزات في انتخابات النواب

الرئيس نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسائل عديدة اتبعها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من أجل النجاح في انتخابات البرلمان من جديد، بدائرة ميت غمر، موضحين أن مرتضى منصور يقوم بتوزيع "200 جنيه" على الناخبين من أجل التصويت له، وتحسين صورته في ثاني أيام الانتخابات.


تجاوزات مرتضى منصور في انتخابات البرلمان

وقالت مصادر أن هناك أشخاص تعد الناخبين قبل الدخول للجان بمنحهم "200 جنيه"، شريطة التصويت إلى مرتضى منصور.



على الجانب الآخر، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن رئيس الزمالك المعزول من منصبه، من قبل اللجنة الأولمبية، استعان بعمال النادي من موظفين في الأمن وعمال في النظافة، من أجل دعمه في تلك الانتخابات.


الاستعانة بعمال نادي الزمالك في الانتخابات


وتابع المصدر أن هناك حافلات نقلت الموظفين ومنهم مشرفين في الأمن، ليقوموا بدعم مرتضى في ميت غمر، إذ تم توزيعهم على جميع اللجان على مدار اليومين، مشيرصا إلى أن فرد الأمن أو العامل يحصل على 300 جنيه وعلبة كشري "بدل غداء"، بينما يحصل مشرفين الأمن على وجبات سمك ورواتب خاصة، يتم صرفها لهم بالتنسيق مع مرتضى منصور.

وأظهرت المؤشرات الأولية بدائرة ميت غمر، انحسار المنافسة بين ثلاثة مرشحين، من بين 35 مرشح بالدائرة، على مقعدين فقط، وهم: اللواء بدوي عبداللطيف، مرشح حزب الوفد، وأحمد الألفي، مرشح حزب مستقبل وطن، والمسشار مرتضى منصور، بحسب ما ظهر خلال اليوم الأول للتصويت، بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020. 


تابع أيضاً:

مواعيد فتح المحال والإغلاق الجديدة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا

دائرة ميت غمر.. اشتعال المنافسة وسط دعوات لإسقاط مرتضى منصور

قبول طعن محمد فؤاد وعلاء شلتوت على نتيجة دائرة العمرانية


وشهدت انتخابات النواب بدائرة ميت غمر، منافسة شرسة بين المرشحين، ومشادات بين أنصارهم أمام اللجان بسبب الدعاية المباشرة والتوجيه للناخبين لصالح بعض المرشحين، كما نشبت مشاجرات بين أنصار مرتضى والنائب بدوى عبداللطيف وأحمد الألفي، في عدد من قرى ميت غمر بسبب قيام أنصار مرتضى بتوزيع صوره ورقمه الانتخابى على الناخبين، أثناء دخولهم اللجنة، وكذلك نشبت مشادات بين أنصاره وأنصار أحمد الألفى أمام لجان مدينة ميت غمر، ولجان قرية بشلا وتدخلت قوات الشرطة لتهدئة الأمور.

أشعل المستشار مرتضى منصور المنافسة، بعدما بدأ في كيل الاتهامات للمرشحين بإنفاق الملايين للحصول على مقعد البرلمان، فيما دشن عدد كبير من أهالي ميت غمر، حملات تطالب بإسقاط مرتضى منصور في الانتخابات، مؤكدين: "صرح قبل كده إن البلد مافيش فيها راجل ويجب على رجال ميت غمر إسقاطه".