الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اكتشاف إصابة بكورونا في مدرسة بمدينة نصر

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 07:56 م
الرئيس نيوز
طباعة
أعلنت مدرسة الرواد بمدينة نصر، ظهور حالة كورونا بين تلاميذ المدرسة، بعد ثبوت إيجابية نتيجة تحليل PCR الخاص بأحد التلاميذ.

وقالت المدرسة عبر صفحتها على "فيس بوك": ورد إلينا بلاغ من ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي بالنشيونال أكد خلاله أن نتيجة تحليل ال PCR الخاص بابنه جائت إيجابية.

وأكدت إدارة المدرسة أن طبيبة المدرسة قامت بالتحقيقات اللازمة واستلام صورة التحليل من الأم، وتم إبلاغ الإدارة الطبية والإدارة التعليمية بالأمر.

وأفادت الإدارة الطبية بأن الطالب تغيب من يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر حتي استلام نتيجه التحليل، وذلك حسبما أفادت به الأم يوم الاربعاء الموافق ١٠/٢٨ وهي مدة أسبوع كامل.

وأوضحت المدرسة أنها خلال تلك المده لم تتلقى أي إخطار من اي ولي أمر لطلاب في نفس الفصل مما  لا يجعل فرصه لان تكون هناك إصابات اخري وعلي ذلك لم تقرر اللجنه الطبية أي قرار بغلق هذا الفصل.

وأشارت المدرسة إلى أنها تتابع غياب الطلبه وأسبابه يوم بيوم وتتلقي اي أخطار يورد اليها من أولياء الأمور وتتابع مع المسؤولين في الإدارة الطبية لاحتواء أي إصابه سواء في الطلبه أو هيئة التدريس باهتمام بالغ.

وطالبت المدرسة أولياء الأمور أن يقوموا بإبلاغ المدرسة بأي تطور في حالة الطلاب فورا، حتي تقوم المدرسة بدورها دون أي تأخير.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads