الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

النائب هيثم الحريري يعلن خوض جولة الإعادة

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:30 ص
الرئيس نيوز
طباعة
أعلن النائب هيثم الحريري، المرشح عن دائرة (محرم بك- كرموز- مينا البصل بالإسكندرية، خوضه لجولة الإعادة". 

وقال الحريري عبر صفحته الشخصية بفيسبوك: "كل الشكر والتقدير والاحترام والمحبة لكل من شارك في الانتخابات في ظل هذه الظروف والممارسات السيئة من قبل مرشحي المال السياسي.. وكل التحية والتقدير لزملائي المرشحين المحترمين الذين خاضوا منافسة شريفة وبذلوا جهود جبارة ومعهم أعضاء حملاتهم الانتخابية المحترمين.. والشكر لكل زملائي وشركائي في الحملة الانتخابية البسيطة والجنود والمجهولين الذين لم أتشرف بلقائهم أو معرفتهم  ولكنهم ساعدونا بكل قوة وبأقصى جهد"، مضيفًا: "اتمني من الجميع ان يشاركوا في انتخابات الاعادة القادمة حتي يظل صوت الحق".

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة الرسمية للانتخابات بعد وصول نتيجة تصويت المصريين بالخارج، والانتهاء من الفصل فى الطعون.
 
 
وتجرى جولة الإعادة بالخارج، أيام 21 و22 و23 نوفمبر المقبل، وفى الداخل، يومى 24 و25 من الشهر ذاته، بنفس الـ 14 محافظة وهى "الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، الإسكندرية، البحيرة، ومطروح"، تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية للمرحلة الأولى، بفوز 284 نائبا "فردى وقوائم" فى موعد أقصاه، 30 نوفمبر المقبل.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads