الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو مناصرة الشرطة لأسرة متهم بالقتل في الجيزة

الرئيس نيوز

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو لسيارة شرطة وسط تجمع عدد من الأهالى بالجيزة،« والزعم بمناصرة رجال الشرطة لطرف على الآخر وتبين عدم صحة الواقعة.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، متضمناً ظهور سيارة شرطة وتجمع عدد من الأهالى فى حالة مشادة كلامية زُعم خلالها قيام أهل أحد الأشخاص متهم فى واقعة مقتل أحد جيرانه بالإستعانة برجال الشرطة لتمكينهم من العودة لمنزلهم.

وبالفحص تبين أن الواقعة متعلقة بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، بسبب لهو الأطفال بين كلٍ من (صاحب محل، وعامل) أطلق خلالها الأخير عيار خرطوش محدثاً إصابة الأول التى أودت بحياته وتم ضبطه.

كما تبين أن واقعة الفيديو حدثت إثر قيام أهل المتهم بترك محل سكنهم خشية حدوث تداعيات مع أهل المجنى عليه، وتوجه بعضهم لإحضار بعض متعلقاتهم؛ مما أدى لاستياء أهل المتوفى وحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وفور تلقى شرطة النجدة بلاغاً بالواقعة انتقلت سيارة النجدة "التى ظهرت بمقطع الفيديو" بمشاركة قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام، وتمت السيطرة على الموقف دون حدوث مشاجرات أو تعدٍ من الطرفين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة، والتنبيه على أهل المجنى عليه بضبط النفس والالتزام بالطرق الشرعية.