الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالترددات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

يلتقي الوداد المغربي والأهلي، مساء غد السبت، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

وتقام المباراة على ملعب المركب الرياضي بكازبلانكا، في التاسعة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة عبر قناة مفتوحة واحدة.
 
وأعلنت قناة "أرينا سبورت" إذاعة مباراة الأهلي والوداد عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه "3 سم" وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسي V الترميز: 30000.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الإطاحة بصن داونز الجنوب أفريقي، من دور الثمانية، حيث فاز الأحمر عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، وتعادلا في الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.

في المقابل، تأهل الوداد لهذا الدور بعد عبور عقبة النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الوداد في المغرب بهدفين نظيفين، وخسر أمام النجم في تونس بنتيجة هدف نظيف، وصعد بفارق الأهداف.

ويدخل الأهلي اللقاء ولديه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، خاصة بعدما ظفر بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة جولات من نهايته، بينما يتطلع أصحاب الأرض للخروج بانتصار على ملعبهم قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.