الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة شاب مقتولا في جبل عتاقة بالسويس (صور)

أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، تفاصيل العثور على جثة شخص داخل جوال بالمنطقة الجبلية بطريق "القاهرة – السويس"،  وتبين أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص بسبب خلافات بينهم. 

وتلقى قسم شرطة عتاقة بالسويس، بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول داخل جوال بلاستيكى بالمنطقة الجبلية بطريق "القاهرة - السويس" والعثور بطيات ملابسه على كمية من مخدر الهيروين، وأسفرت تحريات فريق البحث عن تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه عاطل مُقيم بمنطقة الشرابية بالقاهرة، كما توصلت التحريات إلى ان مرتكبى الواقعة 3 أشخاص مُقيمين بباب الشعرية. 

واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم بحدوث مشاجرة بينه والمجنى عليه تعدى خلالها عليه الأخير بسلاح أبيض فأحدث إصابته بجرح قطعى بالذراع الأيمن قام على إثرها بتحرير محضر ضده بقسم الشرابية بالقاهرة. 

وأضاف المتهم الثانى أنه بتاريخ الواقعة وفى أثناء سير فوجئ بمحاولة المجنى عليه التعدى عليه بالضرب بذات السلاح لإجبار شقيقه على التنازل عن المحضر المُحرر ضده فقام بالهرب منه والاختباء بمدخل أحد العقارات فلاحقة المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية عثر عليها بمدخل العقار فقام بالاستيلاء على السلاح الأبيض من يده وعاجله بعدة طعنات محدثاً إصابته التى أودت بحياته. 

وأشار إلى أنه استعان بالمتهمين الآخرين للتخلص من جثته ووضعها داخل جوال من القماش وحملها بحقيبة سيارة ملاكى "ملك أحدهم "، وتخلصوا منها بإلقائها بمكان العثور عليها، وتم بإرشادهم ضبط السيارة والقطعة الحديدية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.