الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موسيماني في بيان رسمي: رحلت عن صن داونز لتدريب فريق عالمي

الرئيس نيوز

أصدر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي السابق والأهلي الحالي، بياناً رسمياً، يعلن فيه نهاية رحلته مع فريقه.


وودع المدرب الجنوب أفريقي جماهير ناديه، بعد قرار رحيله عن الفريق، اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


تصريحات موسيماني عن تدريب الأهلي


وقال موسيماني في بيانه: "بكل حزن وألم، أعلن رحيلي عن صن داونز، بعد أن وافقت على عرض لتولي تدريب فريق عالمي"، وأضاف: "صن داونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، ورئيس النادي باتريس موتسيبيه كان بمثابة أب لي".


وأضاف: "سأخرج في مهمة وأنا أحمل روح الأصفر الوطني معي"، بعد تتويجي بـ5 بطولات دوري من أصل 10 ألقاب لصن داونز، كيف لأي رجل في العالم أن يقول بسهولة وداعاً لبيته؟ كيف يقول وداعاً لأسرته، للداعمين والجماهير؟".




وأوضح: من كل قلبي أنا ممتن جداً لترحيب الرئيس برحيلي، ولم أتوقع غير ذلك من رجل كان الداعم الرئيسي لي دائماً، رجل كريم وسخي وقائد حقيقي يملك الحكمة"، مضيفاً: "أخوض هذا التحدي من أجل البحث عن طموحات جديدة".


وأنهى مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب اتفاقهم مع بيتسو موسيماني، لتعينه كمديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.


تابع أيضاً:

تشكيل الجهاز المعاون لـ«موسيماني» مدرب الأهلي الجديد

تفاصيل خريطة البرامج.. القنوات المتخصصة تستعد للاحتفال بذكري ٦ أكتوبر


وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن موسيماني تولى تدريب الفريق خلفًا لفايلر، وسيقود التدريبات غداً، ويصطحب 3 مساعدين معه حسب اتفاق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع المدير الفني السابق لنادي صن داونز والذي أعلن استقالته وفسخ تعاقده مع النادي الجنوب إفريقي بالتراضي في الساعات الأخيرة الماضية.