الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل خريطة البرامج.. القنوات المتخصصة تستعد للاحتفال بذكري ٦ أكتوبر

الرئيس نيوز

صرح المخرج أسامة البهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، بأن قنوات النيل استعدت للاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر، حيث تقدم "نايل لايف" يوم الثلاثاء ٦ أكتوبر  بث مباشر، من خلال برنامجي "نهارك سعيد" و"صفحة جديدة"، عن انتصارات أكتوبر، بالإضافة إلي عرض فيلم "الطريق إلى إيلات" ومسلسل "حرب الجواسيس"، فيما تعرض قناة نايل سينما أفلام "أيام السادات" و"العمر لحظة" و"حكايات الغريب"، وحلقة من برنامج "أكشن" عن فيلم "الممر".

خطة برامج التلفزيون للاحتفال بـ6 أكتوبر


وتقدم قناة العائلة عدة افلام تسجيلية بعنوان (أيام لا تنسي.. المشير أحمد اسماعيل.. صائد القادة.. ثعلب الصحراء)، بينما تعرض قناة النيل الثقافية سلسلة أفلام الأبطال حواديت، وهي عبارة عن ١٩ فيلما عن أبطال حرب أكتوبر المجيدة، من إنتاج القناة الثقافية، بالإضافة إلي عرض مجموعة حلقات بعنوان الكتابة علي ضوء بندقية، وهي مجموعة حلقات تسجيلية لرسائل من الجنود علي الجبهة إلى ذويهم.

وتعرض قناة نايل دراما مسلسل رأفت الهجان، وحلقة خاصة من برنامج مساء الفن، يستضيف المخرجة إنعام محمد علي في حوار حول الدراما الوطنية، وسيقوم برنامج فلاش بتغطية جميع الاحتفالات الوطنية المقامة، بدار الأوبرا في ذكري انتصارات أكتوبر.

تابع أيضاً:





وتعرض قناة ماسبيرو زمان خطاب السادات من مجلس الشعب، وتكريم أبطال أكتوبر وحلقة من برنامج لسه فاكر، مع النجم محمود ياسين وحديث عن فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي وبرنامج وقائع مصرية، بعنوان أطول يوم في تاريخ مصر، وتعرض كذلك أفلام حكايات الغريب، وأبناء الصمت والسهرات الدرامية (ملحمة كبريت.. وبعد العبور)، بالإضافة إلي عرض مسرحيتي (يس ولدي.. وحدث في أكتوبر).