السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بـ 10 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مصنع السادات (فيديو)

الرئيس نيوز

سيطرت قوات الحماية المدنية فى المنوفية، اليوم الجمعة، على حريق في مصنع كيماويات بمنطقة الهناجر بالمنطقة الرابعة بمدينة السادات، ولم يسفر الحريق عن سقوط ضحايا أو مصابين. 

ودفعت الحماية المدينة بـ 10 سيارات اطفاء لمحاولة للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى مصانع مجاورة، كما تم الدفع بسيارات إسعاف تحسبًا لوجود إصابات خلال الحريق أو حالات اختناق.  

وشهدت المنطقة الصناعية الخامسة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، حريقا هائلا بمصنع بويات وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف تحت إشراف اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية.


وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع وصوله للمصانع المجاورة، وسط دعم من الحماية المدنية من عدد من المحافظات منها "البحيرة، القليوبية، الغربية، والجيزة" في محاولة للسيطرة على الحريق.

وتم محاصرة النيران داخل المصنع في محاولة لمنع امتدادها للمصانع المحيطة به، ويعد منع الانتشار في حريق مصنع الكيماويات نجاحا حتى الآن.

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مدير الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق هائل في مصنع بمنطقة الهناجر بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

من جهته، أكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عدم وجود خسائر في الأرواح بحريق مصنع الكيماويات بالسادات، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء تحسبًا لأي طوارئ.