الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد إخلاء سبيله.. حقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن

الرئيس نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لليوتيوبر أحمد حسن، يعلن فيه اعتزال "يوتيوب" نهائيا.

وقال حسن في الفيديو الذي نشره عبر "تيك توك": "أنا قررت اعتزل اليوتيوب بس قبل ما اعتزل لازم تسمعوا كل الكلام اللي جاي ده".

وأضاف: "أنا اسمي أحمد حسن من أسرة تحت الفقيرة بشوية صغيرين كده وكنت عايش في البساتين منطقة أغلبكم عارفها وأبويا كبير في السن وكان عنده محل ترزي وزيه زي أي أب لما بيكبر لازم ولاده هما اللي يشيلوا المسؤولية خصوصا لو عنده بنات".


نشر أحمد حسن، مقطع فيديو جديد من أجل الاعتذار لجمهوره، يعلن فيه اعتزاله اليوتيوب للأبد، موضحًا فيه قصة حياته قبل موجة الفيديوهات المثيرة للجدل التى تصدر بها وزوجته مواقع التواصل لفترة طويلة.

وقال اليوتيوبر أحمد حسن، إنه ينتمى إلى أحد الأحياء الشعبية بالبساتين بالقاهرة، وتعرض لصدمة كبيرة وظروف منعته من دخول امتحان الثانوية وقرر النزول والعمل كمندوب مبيعات والحصول على الأموال.

يأتي ذلك بعدما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوجين اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من قسم البساتين بكفالة 20 جنيه، مع استمرار التحقيقات وتعهدهما بمراعاة طفلتهما «أيلين» وإبعادها عن السوشيال ميديا.

وقد أثار مقطع فيديو اعتذار أحمد حسن على تطبيق «تيك توك» الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، ما بين تعاطف من المستخدمين وهجوم وسخرية من البعض.

وبالبحث عن أصل الفيديو تبين أنه قديم ويعود تاريخ نشره إلى العام 2018.

 وقضى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب 72 ساعة رهن الحبس الاحتياطي في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للأمومة والطفولة الذي يتهمهما بنشر فيديوهات مسيئة واستخدام طفلتهما "إيلين" في صناعة وبث فيديوهات، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية للتربح من وراء نشرها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، حتى أعلنت النيابة العامة إخلاء سبيلهما بضمان مالي قدره 40 ألف جنيه.