الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اللعب أو الرحيل.. ثورة في الأهلي ضد عمار حمدي (التفاصيل)

الرئيس نيوز

تناقش لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي والتي يترأسها محسن صالح، شروط عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش.

حقيقة رحيل عمار حمدي من الأهلي


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن عمار حمدي أبلغ شروطه إلى مسئولي النادي بشأن مصيره في الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن اللاعب طلب المشاركة أساسيًا وعدم التجميد على دكة البدلاء أو الرحيل نهائيًا رافضًا تمامًا مبدأ تجديد الإعارة.

وبرر عمار حمدي موقفه بالمشاركة أساسيًا في ظل رغبته في الإنضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي والدخول في حسابات شوقي غريب، في أولمبياد طزكيو خاصة أنه كان أحد العناصر الأساسية في التشكيل خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 سنة.



ومن المقرر أن تحسم لجنة تخطيط الكرة مصير اللاعب بعد مناقشة شروط اللاعب ودراسة كافة العروض المقدمة للاعب وعلى رأسها العرض التركي.

وتلقى عمار حمدي عرضًا تركيًا من قبل نادي كارا جمرك على سبيل الإعارة، إلا أن مسؤولي الأحمر رفضوه بسبب وجود بند يمنح النادي التركي حق شراء اللاعب بعد موسم الإعارة.

وتلقى عمار حمدي، اتصالات جديدة من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك بعد تصريحات اللاعب في وسائل الإعلام.

وأكد عبدالحفيظ في اتصاله مع عمار حمدي، استياءه الشديد بسبب خروجه للحديث في وسائل الإعلام من جديد، رغم تحذيره من الحديث حول مستقبله في الفترة المقبلة، خاصة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر طلب عودته لصفوف الفريق في بداية الموسم الكروي الجديد.

وكرر عبدالحفيظ تحذيره إلى عمار حمدي بعدم الخروج للتصريح في وسائل الإعلام من جديد وعدم الكشف عن وجهته المقبلة.

تابع أيضاً:


وجاء ذلك بعدما أدلى عمار بتصريحات في قناة "أون تايم سبورتس": "منى أن يوافق النادي الأهلي على رحيلي خارج الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، في ملاعب أوروبا نهائيًا أو إعارة بنيه البيع".

وأكمل: "لا أريد الخروج إلى إعارة من جديد، داخل الدوري المصري، لذا سوف أتمسك بالاحتراف الخارجي، لاسيما أني تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية".