السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. وائل جمعة يعتذر عن خلافة سيد عبدالحفيظ في الأهلي (التفاصيل)

وائل جمعة
وائل جمعة

دخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع وائل جمعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ومنتخب مصر سابقًا، من أجل تولي منصب مدير الكرة في النادي بداية الموسم الكروي المقبل خلفًا لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي.

تفاصيل اعتذار وائل جمعة خلافة سيد عبدالحفيظ فى الأهلى

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود الخطيب استقر على الإطاحة بسيد عبدالحفيظ بداية الموسم الكروي المقبل من منصب المدير الكرة بعدما انقلب عليه أعضاء مجلس إدارة النادي بعد ظهوره في برنامج "رامز جلال" بالإضافة إلى فشله في عدد من الملفات وأبرزها التجديد لأحمد فتحي وفسخ عقد سعد سمير بعد رفع اسمه من القائمة وعدم حصوله قبلها على توقيع اللاعب على عقد جديد.

 

وتابع المصدر أن الخطيب تواصل مع وائل جمعة بشكل شخصي من أجل تولي منصب مدير الكرة إلا أن الأخير اعتذر للخطيب عن المنصب وبرر اعتذاره بارتباط ابنته بالدراسة في قطر وهو ما يصعب أمر عودته إلى مصر في الوقت الجاري.

 

وأوضح المصدر أن الخطيب كلف أحد مقربيه بالدخول في مفاوضات مع حسام غالي، قائد الأهلي السابق ومدير الكرة في الجونة حاليًا من أجل تولي منصب المدير الفني، مشيرًا إلى أن "بيبو" يدرس أيضًا تولي عماد متعب ذلك المنصب حال اعتذار غالي.

 

ومن المقرر أن يتقدم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، باستقالته في نهاية الموسم، على أن يقوم مجلس الأهلي بقبولها، وهو الأمر المتعارف عليه في الأهلي، حيث يتقدم كل مسئول في النادي باستقالته في نهاية الموسم على أن يتم الثقة في المسئول أو توجيه الشكر له بقبول استقالته.