الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

منشق عن الإخوان يعلق على «رواتب مكملين»: إرهاب إعلامي

الرئيس نيوز

علق طارق البشبيشي، الخبير بالحركات الاسلامية، والمنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، على قضية رواتب العاملين فى قناة مكلمين الإخوانية، والتى تصدرت تريند تويتر خلال الساعات الماضية.


وقال البشبيشي فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز": "عندما يكون هناك حملة ممنهجة على مصر بهذه الطريقة.. والحملة تستهدف تعطيل مسيرة مصر ونجاحها كان لابد وأن نعرف من المستفيد".


وتابع: "هذه الأموال التى تم تسريب بيانات عنها تنفق من أجل تعطيل مسيرة مصر.. من بلاد تشعر بأن قوة مصر خطر عليها، وقد ينفق على الإرهاب أكثر من ذلك بكثير.. وهناك إرهاب اعلامى وأموال تنفق على الكتائب الإلكترونية.. والخزينة التركية هي التي تنفق كل هذه المبالغ باعتبارها المستفيد الأول من ذلك"


وعن السيناريو المتوقع خلال الفترة المقبلة قال البشبيشي: "لا أتوقع سيناريوهات مقبلة فالخائن لا يمكن أن يشعر بتأنيب ضمير، فمادام هناك إنفاق يوجد خونة ومرتزقة".


وكان هاشتاج "فضيحة رواتب مكملين" قد تصدر تريند تويتر، بعد أن كشف الإعلامي عمرو أديب، بالمستندات مرتبات العاملين بقناة مكملين، الممولة من تركيا. 

وعلق أحد المغردين: "أيمن نور يحصل على ملايين من قطر، بينما الآخرين يحصلون على فتات"، بينما كتب مغرد أخر: "قريب أوي ممكن نسمع إن أيمن نور اترمى في الزبالة والمخابرات القطرية والتركية هتشوف غيره، يا عيني الراجل بقاله 6 سنين ماسك الحوار ومش عارف يعمل حاجة وآخر المطاف فضحهم ووقع نفسه في بلاوي مع عمال قناة الشرق".

وكتب مغرد آخر: "أكتر ناس صعبانة عليا بعد ما ورقة رواتب إعلام الخونة اتسربت هم الناس اللي بتسمعهم وبتصدقهم".