الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خاص.. نجم الزمالك يحكي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عزمي مجاهد

الرئيس نيوز

نعى محمود أبو رجيلة، نجم نادي الزمالك السابق، وفاة عزمي مجاهد، نجم نادي ميت عقبة، والذي يعتبر واحد من أقرب أصدقاؤه.

وقال أبو رجيلة في تصريحات خاصة: فقدت أعز أصدقاؤه وأطالب الجميع الجميع بالدعاء إلى الكابتن عزمي مجاهد فهو كان من أطيب الشخصيات وكان الجميع يحبه بسبب دمه الخفيف".

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عزمي مجاهد


وأوضح: "لم أتوصل معه منذ فترة طويلة وتفاجئت بدخوله المستشفى متأثرًا بفيروس كورونا وأنه في حالة صحية غير جيدة وهو ما أثار دهشتي، وعلى الفور تواصلت معه منذ 4 أيام فقط وعرفت أنه دخل المستشفى بعدما كان في المصيف مع الكابتن أحمد مصطفى قبلها".

وأشار: "عزمي مجاهد رد عليا في التليفون وقالي أنه بخير وطالبني بالدعاء له، واستمريت في الدعاء له وقمت بقراءة سورة يس بنية أن شيفيه الله، وحاولت التواصل معه بعدها ولكن كان نجله يجيب على الهاتف أو أحد أقاربه بسبب تدهور حالته الصحية".

وتوفي صباح اليوم، عزمي مجاهد نجم الكرة الطائرة السابق وعضو مجلس الإدارة السابق بنادي الزمالك ومدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة، بعد صراع مع المرض.

ورغم أن عزمي مجاهد، ليس من نجوم كرة القدم إلا أنه أستطاع فرض اسمه على الساحة الرياضية وأصبح أحد النجوم والعلامات البارزة في الكرة الطائرة، وبعد اعتزاله اللعبة شغل العديد من المناصب الإدارية الهامة، منها عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ومدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة وقبل وفاته كان يشغل مدير إدارة المتابعة بالجبلاية.

تابع أيضاً:


- حصل عزمي مجاهد على لقب أفضل لاعب كرة طائرة في أفريقيا عام 1974، وأفضل لاعب في مصر عدة مرات، وحظي بشرف حمل شارة قيادة المنتخب وفريق الزمالك 16 عاما حقق خلالها 12 بطولة دوري وكأس، و8 بطولات أفريقية و3 بطولات عربية على مستوى المنتخب.

- لعب عزمي مجاهد في دورتين للألعاب الأولمبية، في مونتريال 1976، إلى جانب تمثيله لمصر في كأس العالم وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس العالم عام 1975، وواحد أيضا من ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

- حصل عزمي مجاهد خلال مسيرته الرياضية على 4 أوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادي الزمالك والمنتخب، بعد أن حصد كافة البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب.