الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تحرك من محمود الخطيب بعد أزمة صالح جمعة لحسم مصيره في الموسم الجديد

الرئيس نيوز

بدأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في التواصل مع محمد فتحي، المستشار القانوني في الأهلي، والذي تواجد مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من اجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بملف قضية اللاعب الذي قام بصدم سيارة أحد المواطنين صباح أمس الجمعة.

حسم مصير صالح جمعة مع الأهلي


وطلب الخطيب من المستشار القانوني للأهلي، كأول تحرك للخطيب، عرض عليه ملف كامل يحمل تفاصيل أزمة قضية اللاعب والذي حصل اللاعب على إخلاء سبيل منها بكفالة مقابل 5 آلاف جنيه.

ومن المقرر أن يقوم "فتحي" بتحضير الملف في أقرب وقت وعرضه على الخطيب من أجل حسم مصير اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعدما دخل اللاعب في أكثر من أزمة خلال تواجده مع الفريق طوال السنوات الأربعة الماضية.

وتواجد محمود الخطيب في مقصورة ستاد برج العرب في الإسكندرية، أمس الجمعة، من أجل دعم ومساندة الفريق الأحمر خلال لقاء الفريق أمام الإسماعيلي.

وفاز الأهلي على نظيره الإسماعيلي في لقاء أمس الجمعة، بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف النادي الأهلي علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 5، وأحرز بادجي الهدف الثاني في الدقيقة 65 والهدف الثالث أحرزه أحمد الشيخ في الدقيقة 72.

تابع أيضاً:



ورفع النادي الأهلي بعد الفوز رصيده إلى 71 نقطة، في صدارة المسابقة، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز العاشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاءه المرتقب أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي لقب الدوري المصري بشكل رسمي حال  فوزه على الاتحاد السكندري حيث يحتاج الأهلي 3 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري.