الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص.. فايلر يتفق مع مسئولي الأهلي على الرحيل إلى بيراميدز نهاية الموسم الجاري

السبت 12/سبتمبر/2020 - 08:12 ص
الرئيس نيوز
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، فجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس ملجس إدارة القلعة الحمراء والمسئول الأهلي عن ملف كرة القدم في النادي، كلف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي بتجهيز عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل بدأ مفاوضة خليفة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع فايلر


وأكد المصدر – رفض ذكراسمه – في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن فايلر أبلغ الخطيب بمفاوضات نادي بيراميدز وأنهم عرضوا عليه راتبًا كبيرًا وهو أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي بالإضافة إلى منحه صلاحيات أكبر في عقده وهو ما وافق عليه المدير الفني السويسري.

وقال المصدر إن العقد المبرم بين النادي الأهلي وفايلر ينص على استمرار المدير الفني في صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك بندًا يتيح له الرحيل بعد إبلاغ النادي قبلها بشهر إذا امتلك المدير الفني عرض أفضل من الذي يتقضاه في النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن الخطيب وفايلر اتفقوا على رحيل المدير الفني عن صفوف الفريق بشكل رسمي في نهاية الموسم وخاصة بعد الانتهاء من لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاءه المرتقب أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يهمك أيضاً:


ومن المقرر أن يحسم الأهلي لقب الدوري المصري بشكل رسمي حال  فوزه على الاتحاد السكندري حيث يحتاج الأهلي 3 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري المصري بشكل رسمي بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي أمام مضيفه الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل على ستاد برج العرب في الإسكندرية.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads